كيف أعرف إذا كان حبيبي صادق في حبه لي؟

 كيف اعرف ان الرجل الذي احبه هو شخص مناسب لي او انه شخص دنيئ قذر !!


لقد بدأت اعصابي تتعب كثيراً فهو غامض كثيراً لديه اسرار كثيرة كان يطلعني عليها بدايه العلاقه ويحكي لي كل شي عن ماضيه وحاضرة و اسرته و اهله و يومياته و يصور لي بالسناب كل شي حتى زيارته لامه و اخواته و الاماكن التي يرتادها و احيان كان يقول لي اريد امتلاك قلبك وهذا اهم اهدافي ،، يصرح لي دائماً و يحلف لي انه احبني بجنون ولم يحب احد في حياته كثر حبه لي ،، وارى ذلك كثيرا في حرصه واهتمامه ،،

كشف لي كثيراً انه يخاف فقداني لدرجه جنونيه و خلال ال3 اشهر كان يقول لي باستمرار ارجوك لا تتركيني ،،،وارى في عيونه التعب و الارهاق و الالم و فطنتي الانثويه تقول ان ما اراه فيه حقيقي و يحاول ان يعمل اي شي يرضيني علماً باني كنت معاه في التعامل رسميه و احيان ارحمه كثيرا من فرطه تعبه و انشغال باله ف أوكد له انه بقلبي واني احبه ولن اتخلى عنه ولكن بعد 3 اشهر انقطع عن الاهتمام و اللقاء و الاتصالات المتكرره و اصبح فقط يتواصل بالرسائل اليوميه و قليل جداً الاتصال و خاصه بعد سفري للاجازة السنويه و الابتعاد عنه و برر ذلك بانه يريد ان يعود نفسه و يصبرها ع بعدي الى ان اعود مرة اخرى ،، يرفض اي نقاش في هذا الموضوع ويقول لي دائما اذا رجعتي نلتقي !! او انا انتظرك !! فقط و لا يعلق باي كلمة اخرى ...،، علماً ااننا متفقين ع الارتباط .

اشتقت له كثيييييييييير كثيييييييييييير

عندما اهملني بعد 3 اشهر من الحب الجنوني و الاهتمام المفرط و الحرص العظيم ..

تعبت نفسياً لدرجه ارتكبت العديد من الاخطاء في التعامل في حق نفسي و كنت اعتابها كثيراً لاني لست بهذة الشخصيه مع الناس ولكن لا بأس فقد تعلمت الكثير ووقفت ع قدماي من جديد بفضل الله اولاً و اخيراً ثم بفضل المقالات التي قرأتها في هذا الموقع. رووج أحمر a7mmr .

اهملني كثيراً اصبح لا يرد ع رسائلي الا بعد مرور العديد من الساعات او قبل ان ينام بدقائق يرد بسرعه وينام ولا ينتظر ردي عليه ،،، و حدثت بيننا مشكله وهو في منطقه مسقط راسه و ديرته ع اثرها لم يتصل بي ولا مرة لمدة شهر كامل و عندما اساله يقول لي ( أسالي نفسك ) ففهمت انه يعاقبني ..

تألمت لبعده وهو يرسل لي بشكل يومي و لكن كلمه ورد غطاها ولما استفسر يقول انا مشغول وهو في الحقيقه مسؤول وصاحب منصب ولكن ليس لهذة الدرجه الا انني كنت امشيها له كثير .


الى ان وصل لمرحله نزلت في السناب عبارات و كتبت عليها تعليق لشخصي فعلق مباشرة ( احمدي ربك انا ،،،،،) وذكر قبيلته التي دائما يتفاخر بها ..

اخذتني الكبرياء وقلت له ( وانا ...( قبيلتي ) .. و بنت عز قبل اعرفك وتعرفني ) لا اعرف ماذا حدث لي و لكن انصدم جداً كانت له ردة فعل بان خرج من البرنامج ثم عاد ليضحك و خرج مرة اخرى ..

بعدها بفترة ارسل لي بعض الرسائل البسيط فاعلق بفيس مبتسم واخرج ..

اليوم الثاني /لم يحدثني الصباح و لا فترة الظهر ولكن ارسل لي في المساء بعد مرور فترة طويله ارسل صورة لي معاملات رديت عليه الفجر فقلت له خير ما هذا !! قال راح عليك الخبر لانك ما رديتي ..

قلت له كنت مشغوله ،، رد بسوال استفسار وجاوبت برسميه كلمتين لااكثر لاحظ التغير في اسلوبي القديم ولكن لم يسأل

اليوم الثالث / لم اكلمه كل اليوم الى المساء و في قرب الفجر ارسل شي ولكن لم افتحه تعمداً و تركته لليوم الرابع

اليوم الرابع / عصراً بعد مرور اكثر من 19 ساعه فتحت المسج و كان تعليق ع سنابه لي و انا اصب قهوتي و عليها اغنيه جميله جداً عن مدح الانثى فعلق قائلا ( اين فنجاني ) تجاهلت السؤال و علقت كما كان يفعل معي سابقاً عندما يتجاهلني ( اهلين ☺)

انصدم جداً و رد بسرعه علي و قبل كان يتجاهل مسجاتي بالساعات فقال (هلا )
قرىئتها وخرجت

النتيجه / تغير كثير واصبح اكثر حزن و اعرف ذلك من كتاباته في السناب انا لا ادخل حتى ع صفحته او حالته حتى لا يظهر لديه انني قرئتها فقط اتابعها من براء الستوري

كتب ( كانت كالقمر هادئة و جميله )

ثم ( نزل صورة لمسقط رأسه فيها ( اسم المنطقه ) ثم مابعدها شي )

وكانه يبطن رساله انا لم اهتم لك او لم افكر بك

للامانه ضحكت كثيرا ع تصرفاته ولا اريد جبر خاطرك فانا من يحتاج الدلال و الاهتمام الذي عذبني به ولم اكن سيئة معه بل الله يعلم وحدة انني احببته كثيرا وحنيت عليه و عاملته لطف وبنفس الوقت لا اريد خسارته فما تعليقكم !!

بعد ان بدأت في التغيير من نفسي و اصبحت اكثر هدوء ورزانه و اقل ألتصاق و تحقيق و تطبيق الكثير من النصائح اللي تعلمتها في هالموقع رووج احمر، بدأت الطاولة عليه، حدثت المعجزة ،، في البدايه اظهر المقاومه و كان شي لم يحدث ،، اصبح اكثر توتراً ،، لا و رسائل حزن و قلق ..

ثم بداء يرسل و يسأل ،، اتركه بالساعات كما فعل معي بالماضي الان في هذه اللحظة يرسل باستمرار و يسال بطريقه غير مباشرة ( فقدتك البارح ، لم استطيع النوم وانا عندي دوام ،، ياحسره علي انا اخر من يعلم بسهرتك )

رددت بكلمات ( ما تفقد غالي ،، انا مشغوله هالايام )
هو / اوووف شغل ايش
انا / البارح كنت في وجبه عشاء جميله مع زميلات القديمات وانبسطت كثير ،،
هو / الله يهنيك
هو يكرر / فقدتك البارح لا سناب و لا شي ولا ترسلين
انا / انت مشغول وانا ما احب تنشغل بسببي ..
هو / ضحك و لم يصدق قال لو قلتيها للقط الذي لديك ما صدقها
انا / ما عرفنالك ( بدعابه )

ارسل لي صورة مكان و قال لي هالشارع افتقدك ،،، مكان بيتي بالمدينه التي هو فيها قلت له الامور طيبه و سكت

في حال لخبطه هو ولا يعرف كيف يتصرف ولكنه من النوع الذي لا يستسلم فهو ذكي جدا جدا و يشعر بوجود شي مختلف و يخاف من الفقد ...







قدم حلا أو رأيا 



يمكنك أن تترك تعليقك هنا  

كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

ودمتم بخير 




حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي





ودمتي بخير

تعليقات

حلولكم للمشاكل الزوجية الحساسة

الفضفضة الشائعة

زوجي وجارتي على سريري !!!

صفات الرجل العينه زايغة، زوجي عيونه زايغة كيف أتعامل معه؟!

زوجتي اعترفت بماضيها وعلاقاتها السابقة!

زوجي لا يلاطفني

تجربتي مع ألم ليلة الدخلة ألم الإدخال.

كيف ابكي بحرقة